معقب جوازات سفر

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل معقب جوازات سفر يقوم بكل الأعمال المتعلقة باستخراج جوازات السفر واستخراج التصاريح اللازمة للعمل، حيث أن هذه الأعمال تكون إجراءاتها صعبة على البعض، وفي أحيان كثيرة لا يجد أصحاب المعاملات الوقت الكاف أو الخبرة للقيام بها.

ولذلك فإن مكتبنا يعتبر أكبر مكتب يمكنك الاستعانة به في تنفيذ كل هذه الخدمات وأكثر بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، مع الحرص على تقديمها بأعلى جودة ممكنة.ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على المزايا التي يتسم بها المكتب وأفضل الخدمات التي يوفرها للعملاء.

من هو معقب جوازات سفر؟

معقب جوازات سفر

معقب جوازات سفر

معقب جوازات السفر هو الشخص الذي يقوم بكافة الأعمال المتعلقة بإنهاء الأوراق الرسمية الحكومية المتعلقة بجواز السفر واستخراجه من داخل الدوائر الحكومية والعمل على إنهاء هذه الإجراءات بسهولة وفي أسرع وقت ممكن، ويكون لديه الخبرة في سير الإجراءات والتعامل بشكل جيد مع التعقيدات التي تقابلها باحترافية عالية والتي يصعب على الشخص العادي القيام بها، وذلك مقابل الحصول على أجر الخدمة.

أهم خدمات معقب جوازات السفر

هناك العديد من الخدمات التي يوفرها مكتب معقب جوازات سفر للمستخدمين، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

طباعة الإقامة

لا يقوم المكتب فقط بتمديد الإقامة بل إنه يوفر طباعة أوراق الإقامة وإحضارها سواء عند استخراجها للمرة الأولى أو بعد تجديدها في المرات التالية وإرسالها إليك بأي طريقة من الطرق المتفق عليها في الوقت المحدد.

تجديد أوراق الإقامة

في بعض الأحيان عندما تنتهي الإقامة بالشخص يحتاج إلى تجديدها لفترة أخرى، وهو ما يقوم به أفضل مكتب متخصص في أعمال إنهاء إجراءات جوازات السفر وما يتعلق بها، حيث يقوم  بهذه المهمة في أسرع وقت ممكن.

تجديد جواز السفر

من ضمن الخدمات الهامة التي يعمل مكتب معقب جوازات سفر على القيام بها  إنه يعمل على إنهاء الإجراءات الخاصة بتجديد جواز السفر في وقت وجيز لا يتعدى يومين فقط ما يساعدك في إنهاء هذه الإجراءات بكل سهولة وبدون جهد أو تضييع وقت وبأقل مقابل خدمة.

تمديد تأشيرة الخروج والعودة

إسقاط خرج ولم يعد

من الخدمات الهامة التي تحتاج إلى الاستعانة بمكتب معقب جوازات لديه الخبرة الكافية للتعامل مع الدوائر القانونية هي خدمة إسقاط العامل من قائمة خرج ولم يعد التي تم تسجيله فيها بعد أن خرج من البلاد لمدة كبيرة ولم يعد خلال المدة التي يجب العودة فيها والمدونة في تأشيرة السفر الخاصة به، ويتم تقديم هذه الخدمة بسهولة وفي أقل وقت.

إصدار الإقامة للشركات وتجديدها

معقب جوازات سفر

معقب جوازات سفر

يقوم معقب جوازات سفر أيضا بتوفير خدمة إصدار الإقامة الخاصة بالشركات والمؤسسات التي تمتلك عدد من العمال يجاوز 100 عامل واستخراجها للمرة الأولى، كما تقوم أيضا بإجراءات التجديد في المرات التالية.

إصدار رخص الإقامة للمرافقين

يتم توفير خدمة إصدار الإقامات الخاصة بالمرافقين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عام والذين يحتاجون الحصول على رخصة للإقامة مع ذويهم سواء كان الأب أو الأم، ويقدم المكتب هذه الخدمة بسرعة وبدون تعقيدات، ويقوم المكتب بإصدار الترخيص لأول مرة أو التجديد للتراخيص المنتهية الصلاحية.

برنت الجوازات

من الخدمات الهامة التي يوفرها مكتب معقب جوازات سفر أيضا هي خدمة عمل برنت جواز السفر الخاصة بأصحاب الأعمال داخل الدولة وأيضا أصحاب الأسر من الأشخاص المقيمين فيها، حيث يصدر برنت جواز السفر لكل شخص مقيم يعمل في المنشأة الخاصة بصاحب العمل وبكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.

إصدار تأشيرات الخروج والعودة

يقوم المكتب بإصدار التأشيرة الخاصة بالعاملين الحاصلين على تأشيرة على جواز السفر لدخول البلاد فقط لمدة 3 أشهر أو أكثر من ذلك.

رخصة العمالة المنزلية

يعمل المكتب على إنهاء الإجراءات الخاصة بإصدار رخص العمل الخاصة بالخدم والعمالة المنزلية للمرة الأولى وأيضا خدمة التجديد للرخص التي انتهت مدتها.

تأشيرة خروج وعودة 

من خلال المكتب يتم استخراج تأشيرات المرور والعودة المتعددة والمنفردة، والتأشيرة المنفردة هي التي تسمح للشخص القيام بالسفر مرة واحدة خلال مدة لا تجاوز الشهرين، بينما التأشيرة المتعددة تتيح له الخروج من البلاد والعودة لأكثر من مرة خلال مدة لا تتعدى 3 أشهر فقط. 

إضافة مولود خارج الدولة

في حال كان يريد العميل إضافة مولود له يقوم المكتب بإتمام هذه الإجراءات وفقا للإجراءات والضوابط التي تضعها وزارة الداخلية والتي وردت بحسب طلب الإضافة.

استخراج تأشيرات الخروج

يوفر الكتب خدمة استخراج تأشيرات دخول إلى البلاد ولكن ذلك فيما يتعلق بالتأشيرات القصيرة التي لا تتعدى 4 أيام بحد أقصى ولا تقل عن يومين.

تأشيرة الخروج

إذا كنت تحتاج إلى القيام بعمل إجراءات خاصة بإصدار تأشيرة خروج نهائي من الدولة، فإن المكتب يقوم بالنيابة عنك بهذه الإجراءات بكل سهولة ويوفر عليك القيام بالعمل على إنهائها مما يجنبك مشقة الوقت والجهد المبذول، وتتم هذه الخدمة فقط للأشخاص الحاصلين على أعذار قانونية مقبولة رسميًا.

إصدار جواز سفر سعودي

يوفر المكتب إصدار جوازات السفر بالجنسية السعودية وأيضًا تجديد الجوازات المنتهية الصلاحية.

إضافة مواليد من الدولة

إذا كنت ترغب في إضافة أحد التابعين لك داخل الدولة سواء كان الزوجة أو أحد الأبناء أو الأقرباء من الدرجة الأولى مثل الأب والأم والأخ، يقوم الكتب بهذه الإجراءات مع تقديم متابعة للحالة الصحية الخاصة بهم.

تجديد الإقامات المنتهية

إذا كانت إقامتك قد انتهت وتحتاج تجديدها ولكن لا تعرف الإجراءات أو الأوراق المطلوبة للقيام بهذه المهمة فإن المكتب يتيح للمستخدمين إنهاء هذه الإجراءات باحترافية عالية وبأقل مقابل خدمة.

تجديد الإقامة الدراسية

أحيانا يكون الطلاب المقيمين في الدولة بحاجة إلى إنهاء الإجراءات الخاصة بإصدار أوراق الإقامة أو تجديد الإقامات الدراسية المنتهية، ويعمل مكتب معقب جوازات سفر على القيام بهذه المهمة بأسرع وقت وبأفضل الأسعار.

خدمة تغيير المهن

إذا كان العامل في الدولة من المقيمين يرغب في تغيير المهنة التي يعمل بها يقوم المكتب بهذه الإجراءات بشرط ألا يكون العامل قد حصل على تأشيرة خروج نهائي من البلاد، حيث أنه على دراية بكل أحكام القوانين الخاصة بالدولة.

تجديد تأشيرة زيارة

يقدم معقب جوازات السفر خدمة التجديد الخاصة بالتأشيرات الخاصة بالزيارة التي لا تجاوز مدتها 3 أشهر فقط، كما تقوم بالإجراءات التي تسمح للزائرين تجديد التأشيرة لفترة أخرى في الوقت الكافي قبل انتهاء الفترة المسموح فيها بالتجديد.

مميزات مكتب معقب جوازات سفر

معقب جوازات سفر

معقب جوازات سفر

هناك الكثير من المزايا التي تجعلك تختار التعامل مع أفضل مكتب معقب جوازات سفر يوفر لك كافة الخدمات التي تحتاجها، ومن أهم ما يتميز به ما يلي:

  • يمتلك المكتب فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بإصدار وتجديد جوازات السفر والإقامات باحترافية عالية، حيث يتم اختيار موظفين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال.
  • المكتب لديه الخبرة الكافية الإلمام بكافة قوانين الدولة فيما يتعلق بقوانين الإقامة والسفر والتأشيرات، وبالتالي يمكن أن يساعدك في إنهاء المهام المطلوبة بكل سهولة وبدون أي تعقيدات.
  • يلتزم المكتب بتقديم خدماته في أقل وقت ممكن دون تعطيل العميل.
  • يعتبر مكتب تعقيب جوازات السفر من أفضل المكاتب التي تقدم خدمة بجودة عالية وأقل أسعار متاحة في السوق.
  • يتمتع المكتب بالسمعة الطيبة في السوق وبين العملاء على مدار سنوات طويلة، ويتضح هذا من تقييمات العملاء له على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يساعد مكتب معقب الجوازات العميل في التعرف على كافة الأوراق اللازمة لإنهاء الإجراءات المطلوبة مما يعمل على إنهاء المهام بسهولة وسرعة.

تابع المزيد: مكاتب معقبين جوازات سفر

ما الذي يجب معرفته عن المعقب الإلكتروني

مع تطور الخدمات في الدولة وأتمتة المعاملات أصبح من الممكن القيام بمهمة تجديد وإصدار جوازات السفر والإقامات وإجراءات تجديدها بشكل إلكتروني من خلال مواقع الويب الخاصة بالجهات المعنية لاستخراج هذه الأوراق سواء من وزارة الخارجية أو الداخلية، وأصبحت خدمات تعقب الجوازات تتم بشكل إلكتروني بدون الحاجة إلى التوجه إلى الجهة المختصة.

ولكن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى معرفتها قبل التعامل مع مكتب معقب جوازات سفر إلكتروني، وهي:

  • يجب أن يكون معقب الجوازات لديه الخبرة الكافية في إنهاء الإجراءات المطلوبة في الوقت المحدد دون أي تأخير، لأن التأخير خاصة في إصدار الأوراق المتعلقة بالتجديد قد يضر بمصلحة المستخدم وقد يؤدي إلى إنهاء إقامته في البلاد أو تعرضه للعقوبات وفرض الغرامات.
  • كما يجب اختيار المكتب الذي يمتلك السمعة الطيبة حتى تستطيع أن تأتمنه على المستندات والوثائق الرسمية الخاصة بك منعا للتعامل مع جهات نصابة خاصة أنها تتعامل من خلال الإنترنت وليست جهة لها مقر معلوم.
  • من الأفضل أن تتعامل مع المكتب الذي يوفر لك أفضل الأسعار المتاحة، لأن الكثير من المكاتب تتعمد فرض مقابل خدمة مبالغ فيه مما يرهق العميل ماديا.
  • يجب متابعة الإجراءات مع المعقب بشكل مستمر من خلال الاتصال به.
  • تزويد المعقب بالمستندات التي يحتاجها في الوقت المناسب حتى لا تضطر إلى تعطيل أعمالك.
  • يجب الاحتفاظ بنسخ من الأوراق الخاصة بك قبل تسليمها له حتى تضمن وجودها بحوزتك في حال تم فقدها لأي سبب من الأسباب.
  • في حال حدوث أي تغيير في البيانات أو الحالة الخاصة بك يجب الاتصال بالمعقب وإخباره لإدراجها ضمن البيانات المقدمة.

المشاكل الشائعة في جوازات السفر

معقب جوازات سفر

معقب جوازات سفر

هناك العديد من المشاكل التي من الوارد أن تحدث عند استخراج أو تجديد جوازات السفر والتي تحتاج الاستعانة بأفضل معقب جوازات سفر، ومن هذه المشاكل ما يلي:

  • التأخر في استلام جواز السفر من جانب المسافرين وعدم القدرة على اتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • صعوبة حصول الشخص على تأشيرة السفر بمعرفته في الوقت الذي يحتاجه.
  • انتهاء صلاحية جواز السفر ونسيان الشخص القيام بتجديدها قبل السفر بمدة كافية مما يسبب تعطله واضطراره  لتأجيل السفر.
  • قد يحدث بعض التغيير في شكل المسافر عن الصورة المدرجة في جواز السفر مما يسبب مشاكل في دخوله أو خروجه من الدولة.

أرقام معقب جوازات السفر

حتى يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها أفضل مكتب معقب جوازات سفر، يمكنك الاتصال على أرقام الهاتف الأرضي الخاصة به وأيضا أرقام الهاتف المحمول في أي وقت خلال ساعات العمل، كما يمكنك التواصل من خلال الموقع الإلكتروني أو الصفحة الخاصة به على الفيسبوك، حيث تستطيع إرسال رسائل إلكترونية في أي وقت طوال اليوم وسوف يتم الرد فورًا.

بصفة عامة فإن معقب جوازات سفر يعتبر من أفضل المكاتب التي يمكنك التعامل معها والذي يقدم خدمات عالية الجودة بأقل الأسعار.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!